• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الإثنين 20 نوفمبر 2017 على الساعة 13:59

بلاغ رسمي: سقوط “قتيلات الطحين” لم يكن بسبب دخان أو غاز

بلاغ رسمي: سقوط “قتيلات الطحين” لم يكن بسبب دخان أو غاز

نفت السلطات الصحية في جهة مراكش آسفي أن تكون الإصابات التي سجلت أمس الأحد (19 نونبر)، خلال حادث التدافع في سيدي بولعلام بإقليم الصويرة، ناجمة عن وجود دخان أو غاز .
وأضاف المصدر ذاته أن السلطات الطبية تؤكد أنه “وبعد الاستماع والفحص السريري والكشوفات المخبرية والأشعة التي أجريت لجميع الضحايا، تبين وبشكل واضح أنه لم يتم تسجيل أية إصابة بسبب وجود دخان أو غاز في تلك اللحظات خلافا لما ورد ببعض المنابر الإعلامية”.
وأشارت إلى أن عملية التكفل بالمصابين “تمر في أجواء من المسؤولية وتنسيق تام ما بين مختلف مستويات العلاج في وزارة الصحة”.
وكانت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي عزت وفاة الضحايا إلى تسرب دخان.