• مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الإثنين 24 أغسطس 2020 على الساعة 16:00

صنف ثالث أفضل صانع أهداف.. زياش حاضر في التشومبيونزليغ!

صنف ثالث أفضل صانع أهداف.. زياش حاضر في التشومبيونزليغ!

صنف الدولي المغربي حكيم زياش، نجم فريق أجاكس امستردام، والمنتقل أخيرا إلى نادي شلسي الانجليزي، ثالث أفضل صانع أهداف في دوري عصبة الابطال أوروبية الذي اسدل الستار مساء أمس الأحد، على مسابقة موسم 2019 / 2020، بتتويج الفريق الألماني بايرن ميونخ بطلا لهذه النسخة، بعد فوزه في مباراة النهائي، على باريس سان جيرمان الفرنسي (1-0).

فبحسب الاحصائيات الصادرة عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( يويفا)، ومقره مدينة نيون السويسرية، فقد جاء النجم المغربي حكيم زياش، في المركز الثالث لأكثر اللاعبين صناعة للأهداف هذا الموسم، حيث قدم 5 تمريرات حاسمة “أسيست”، بفارق تمريرة واحدة عن صاحبي الصدارة، أنخيل دي ماريا وروبرت ليفاندوفسكي، حيث صنع كل واحد منهما 6 أهداف.

وتألق زياش في الموسم المنقضي، بقميص أياكس أمستردام، إلا أن الفريق ودع المسابقة من دور المجموعات.