• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الثلاثاء 13 يناير 2026 على الساعة 20:00

بكامل العناصر.. الأسود يختتمون استعداداتهم لموقعة نيجيريا

بكامل العناصر.. الأسود يختتمون استعداداتهم لموقعة نيجيريا

أنهى المنتخب الوطني المغربي، اليوم الثلاثاء، جميع تحضيراته تأهبًا لمواجهة منتخب نيجيريا، لحساب نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2025.

وأجرى “أسود الأطلس” آخر حصة تدريبية لهم بمركب محمد السادس لكرة القدم، حيث ركز الناخب الوطني وليد الركراكي على الجوانب البدنية والتكتيكية والتقنية، من أجل وضع اللمسات الأخيرة قبل اللقاء الحاسم.

وعرفت الحصة التدريبية حضور جميع عناصر المنتخب، بما في ذلك عز الدين أوناحي وسفيان أمرابط وغانم سايس، الذين عادوا إلى أجواء التداريب بعد تعافيهم من الإصابات التي أبعدتهم عن المباريات الماضية.

ويلاقي المنتخب المغربي نظيره النيجيري، غدًا الأربعاء، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقًا من الساعة التاسعة مساءً (غرينيتش +1)، في مواجهة قوية لحجز بطاقة التأهل إلى النهائي.