• المغرب وهايتي.. مواجهة حاسمة لمواصلة كتابة التاريخ
  • المغرب يتألق في لاس فيغاس.. حملة ترويجية سياحية على أكبر شاشة رقمية في العالم
  • تصعيد غير مسبوق.. “المحامون الشباب” يهددون بإضرابات عن الطعام احتجاجا على قانون المحاماة
  • الليلة في أتلانتا.. الأسود على موعد مع حجز بطاقة التأهل
  • رغم عروض الأحزاب.. لخصم يختار خوض الانتخابات بدون انتماء
عاجل
الجمعة 07 سبتمبر 2012 على الساعة 11:50

صحافة.. فاطمة ياسين أول مغربية تحصل على ديبلوم الصحافة العلمية

صحافة.. فاطمة ياسين أول مغربية تحصل على ديبلوم الصحافة العلمية فاطمة ياسين
فاطمة ياسين

 

كيفاش

حصلت الزميلة فاطمة ياسين، الصحافية في جريدة الصحراء المغربية، على ديبلوم الصحافة العلمية، بعد سنتين ونصف من المثابرة في برنامج برنامج سكوب للصحافة العلمية في كندا.

فاطمة ياسين هي أول صحافية مغربية تحصل على دبلوم في الصحافة العلمية، وستتوجه إلى العاصمية الأردنية عمان، مطلع أكتوبر المقبل، لتسلم ديبلومها، في حفل سيحضره علماء من منظمة الصحة العالمية ورؤساء جامعات دولية وعربية ورئيس وأعضاء الاتحاد الدولي للصحافة العلمية (الراعي للدراسة).