• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 29 سبتمبر 2017 على الساعة 19:58

شباط: تلافيت الحديث عن مرحلة انسحاب الحزب من الحكومة تكريما لأخينا سيدي عبد الإله ابن كيران!

شباط: تلافيت الحديث عن مرحلة انسحاب الحزب من الحكومة تكريما لأخينا سيدي عبد الإله ابن كيران!

تعمد حميد شباط، الأمين التم لحزب الاستقلال، خلال الكلمة التي ألقاها في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السابع عشر للحزب، مساء اليوم الجمعة (29 شتنبر)، الحديث عن مرحلة انسحاب حزبه من حكومة عبد الإله ابن كيران.
وقال شباط: “تكريما لأخينا سيدي عبدالإله ابن كيران، تلافيت أن أتحدث عن هذا الموضوع إلى إشعار آخر”.
ورد عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، على كلام شباط بابسامته المعهودة.