• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الجمعة 04 يوليو 2014 على الساعة 23:36

شباط: الوفا هددني بالسجن وراه طرا ليه بحال أهل الكهف ملي رجع من البرازيل (فيديو)

شباط: الوفا هددني بالسجن وراه طرا ليه بحال أهل الكهف ملي رجع من البرازيل (فيديو)

شباط: الوفا هددني بالسجن وراه طرا ليه بحال أهل الكهف ملي رجع من البرازيل (فيديو)

 

علي أوحافي
كشف حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، أن محمد الوفا، الذي طرد من حزب الاستقلال، هدده بالسجن في حالة ما إذا لم يسحب ترشيحه للأمانة العامة للحزب.
شباط، الذي حل ضيفا على برنامج “حديث رمضاني” على ميد راديو، اليوم الجمعة (4 يولويز)، قال: “محمد الوفا كان عندو طموح داخل حزب الاستقلال، ونسى بأنه غاب عن البلاد 11 نسة، وملي رجع للمغرب وقع لو بحال أهل الكهف”.
كما حكى شباط كواليس المؤتمر الأخير للحزب والصراعات التي تخللته.