• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الإثنين 07 يوليو 2014 على الساعة 11:23

سهرة برلمانية.. بنكيران بعد السيتكومات يوم غد

سهرة برلمانية.. بنكيران بعد السيتكومات يوم غد

بنشماش لبنكيران: خاص تكون قشابتك واسعة راه ملي جيتي وأنت تشكي

كيفاش
ساليو الحريرة والسيتكومات وديرو القناة الأولى تفرجو في سهرة خاصة مع بنكيران. كيفاش؟
يعقد مجلسا النواب والمستشارين، يوم غد الثلاثاء (7 يوليوز)، جلسة مشتركة يعرض خلالها رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران أمام البرلمان الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة، وذلك بمبادرة منه.
وأوضح بلاغ للمجلسين أن هذه الجلسة، التي ستنعقد ابتداء من الساعة العاشرة ليلا في مجلس النواب، تأتي طبقا لمقتضيات الفقرة الأولى من الفصل 101 من الدستور.