• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الخميس 18 يوليو 2013 على الساعة 00:00

سمية الخشاب: أحب القفطان والأكل المغربي ومصر مرت بمرحلة عصيبة في عهد مرسي (فيديو وصور)

سمية الخشاب: أحب القفطان والأكل المغربي ومصر مرت بمرحلة عصيبة في عهد مرسي (فيديو وصور)

سمية الخشاب: أحب القفطان والأكل المغربي ومصر مرت بمرحلة عصيبة في عهد مرسي (فيديو وصور)

 

 

سكينة السلماوي: (تـ: وراق)

صورت الفنانة المصرية سمية الخشاب، يوم أمس الثلاثاء (16 يوليوز)، في الدار البيضاء، الحلقة الأخيرة من برنامج “سمية والستات”، الذي يعنى بالطبخ.

وقالت الخشاب، في تصريح حصري لموقع “كيفاش”: “توجهت إلى بلدان كثيرة أوربية وعربية، وآخر حلقة من البرنامج ستكون في المغرب”. وأضافت: “طبخنا البسطيلة والطاجين باللحم”.

أما عن ما يجري في مصر فقالت الخشاب: “كل الشعب تضرر من فترة تولي محمد مرسي رئاسة مصر، ومررنا بمشاكل اقتصادية، ويا رب نجتاز هذه المرحلة”.

ولم تخف سمية الخشاب إعجابها بالقفطان المغربي وبالجو الرمضاني في المغرب.