• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الإثنين 01 يوليو 2019 على الساعة 18:00

سلمها بوريطة.. رسالة من الملك إلى الرئيس المصري

سلمها بوريطة.. رسالة من الملك إلى الرئيس المصري

 سلم وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ناصر بوريطة، رسالة من الملك محمد السادس إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال مباحثات أجراها اليوم الاثنين (1 يوليوز)، في القاهرة مع نظيره المصري سامح شكري.

وتناول اللقاء، الذي حضره سفير الملك في القاهرة ومندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية أحمد التازي، أوجه تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والتقدم المحرز في عدد من مجالات التعاون الثنائي، وأهمية تكثيف العمل نحو استطلاع آفاق جديدة للتعاون المشترك في شتى المجالات.

كما تم التشاور حول عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، منها التعامل مع التحديات الراهنة في المنطقة واستعراض مستجدات الأوضاع العربية وتبادل الرؤى بشأن القضايا الأفريقية ومسائل الاتحاد الأفريقي.