
كيفاش
وضعت سيدة مولودها في محطة الترامواي في سلا، اليوم الاثنين (11 نونبر).
وحسب ناشر الفيديو على فايس بوك، فإن مواطنين تعاطفوا مع السيدة وقدموا لها يد المساعدة، وبعدها تطوع شخص لنقل السيدة ومولودها إلى المستشفى على متن سيارته.
إيوا مبروك الزيادة.

كيفاش
وضعت سيدة مولودها في محطة الترامواي في سلا، اليوم الاثنين (11 نونبر).
وحسب ناشر الفيديو على فايس بوك، فإن مواطنين تعاطفوا مع السيدة وقدموا لها يد المساعدة، وبعدها تطوع شخص لنقل السيدة ومولودها إلى المستشفى على متن سيارته.
إيوا مبروك الزيادة.
حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية