• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2013 على الساعة 18:47

سلا.. القرطاس يصيب متهما وشخصا عن طريق الخطأ

سلا.. القرطاس يصيب متهما وشخصا عن طريق الخطأ

الرصاص

 

كيفاش

كشف مصدر أمني مطلع أن دورية للدراجيين الناريين في منطقة أمن سلا، المعروفة اختصارا بالصقور، اضطرت منتصف نهار اليوم الثلاثاء (12 نونبر)، لاستخدام سلاحها الوظيفي لتوقيف مشتبه به حاول مهاجمة شرطيين باستعمال السلاح الابيض.

وأضاف المصدر نفسه أن دورية الشرطة حاولت توقيف المشتبه به في منطقة حي الرحمة في مدينة سلا للتحقق من وثائق الدراجة النارية التي كان يمتطيها، لكنه رفض الامتثال لهذا الإجراء الأمني وحاول الفرار بعد أن تخلى عن الدراجة النارية، ما اضطر دورية الشرطة إلى ملاحقته، غير أنه أشهر في وجه موظفي الأمن سكينين وعرض أحدهما لاعتداء على مستوى كتفه، ما استدعى استخدام شرطي لسلاحه الوظيفي، ما تسبب في إصابة المشتبه به في فخده برصاصة، بينما أصابت شظاياها بشكل عرضي شخصا على مستوى ركبته.

وأضاف المصدر ذاته بأن الشخص الذي أصيب بشكل عرضي نقل إلى المستشفى، حيث جرى إخضاعه للفحوصات الطبية، والتي أثبتت أن حالته الصحية لا تدعو إلى القلق، بينما تم إخضاع المشتبه به للمراقبة الطبية في المستشفى الجامعي ابن سينا في الرباط في انتظار التحقيق معه في القضية.

 

يذكر أن المتهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال الاعتداءات المقرونة بالسرقة، وأنه خرج، أخيرا، من السجن بعد قضاء عقوبة نافذة من أجل القتل العمد حسب ما صرح به مسؤول أمني.