• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الإثنين 18 يناير 2021 على الساعة 12:30

سفير أمريكا: كان شرفا عظيما لي أن أكون أول سفير أمريكي يزور الصحراء المغربية… وقريبا سأشتري منزلا في الداخلة

سفير أمريكا: كان شرفا عظيما لي أن أكون أول سفير أمريكي يزور الصحراء المغربية… وقريبا سأشتري منزلا في الداخلة

عبر السفير الأمريكي، ديفد فيشر، عن سعادته الكبيرة بالزيارة التي قام بها للأقاليم الجنوبية الأسبوع الماضي.

وفي كلمة ألقاها صباح اليوم الاثنين (18 يناير)، خلال ندوة صحافية نظمت في الرباط للإعلان عن انتهاء مهامه في المغرب، قال فيشر: “كان شرفا عظيما لي أكون أول سفير أمريكي يزور الصحراء المغربية وأنا أحترم جدا المكانة الخاصة للصحراء المغربية في القلوب المغربية”.

وأكد السفير الأمريكي أنه يفكر بجدية في اقتناء منزل في مدينة الداخلة، وأنه سبدأ قريبا في البحث رفقة زوجته عن المنزل المناسب.

ومن المتوقع أن تنتهي مهام فيشر في المغرب يوم 20 يناير الجاري.