• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأحد 18 مايو 2014 على الساعة 15:08

سابقة.. وزارة الداخلية تعلن نتائج مباراة القياد على الأنترنيت وتتواصل مع المرشحين بالإيسيميس!

سابقة.. وزارة الداخلية تعلن نتائج مباراة القياد على الأنترنيت وتتواصل مع المرشحين بالإيسيميس!

 

 حصاد

 

 

 

كيفاش

 

بعثت وزارة الداخلية رسائل نصية قصيرة إلى المترشحين الذين اجتازوا الامتحان الشفوي للولوج إلى المعهد الملكي للإدارة الترابية, تطلب منهم الاطلاع على لائحة الناجحين, وكذا الواردة أسماؤهم في لائحة الانتظار, في الموقع الإلكتروني المخصص للمباراة.

وحسب مصدر مطلع فإنها المرة الأولى التي تلجأ فيها وزارة الداخلية إلى هذه الطريقة لإعلان نتائج المباراة.