• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 28 سبتمبر 2020 على الساعة 17:47

زوهرية/ تاهت ونهشتها الكلاب/ اغتصبت وقتلت.. فرضيات متعددة وتحقيق متواصل لفك لغز وفاة الطفلة نعيمة (فيديوهات)

زوهرية/ تاهت ونهشتها الكلاب/ اغتصبت وقتلت.. فرضيات متعددة وتحقيق متواصل لفك لغز وفاة الطفلة نعيمة (فيديوهات)

كل الفرضيات ممكنة في قضية وفاة الطفلة نعيمة، ذات الخمس سنوات، ووحده التحقيق الذي فتح تحت إشراف النيابة العامة المختصة سيفك خيوط هذه الواقعة اللغز.

عناصر المركز القضائي للدرك الملكي لزاكورة، وعناصر من المركز الترابي لأكدز، وفرقة الاستئناس التابعة للقيادة الجهوية لورزازات، إلى جانب فرقة التشخيص القضائي في جهوية ورزازات تحت إشراف قائد سرية الدرك الملكي في إقليم زاكورة، كل هؤلاء يشاركون في البحث عن الحقيقة التي يبحث عنها الجميع، كيف ماتت نعيمة؟

زوهرية.. ذبحها صائدو الكنوز

مصدر موثوق أفاد موقع “كيفاش”، أن الطفلة نعيمة تحمل علمات الأطفال “الزوهريين”، الذين يبحث عنهم عادة مستخرجو الكنوز، لاستعمال دمهم في أعمال شعودة تنتهي، في إعتقادهم، إلى استخراج “الدفينة”.

ظلت الطريق.. نهشتها الكلاب

فرضية أخرى تفيد أن الطفلة نعيمة قد تكون ظلت طريق العودة إلى بيت أسرتها، ونهشت جسدها الكلاب الضالة، غير أن هذه الفرضية تبقى مستبعدة، حسب كل من سألهم “كيفاش” من أهل وجيران الطفلة نعيمة، لكون هذه الأخيرة تعاني إعاقة جسدية وأخرى ذهنية، و”يستحيل”، حسبهم، أن تصعد التلة لوحدها لمسافة تزيد عن الكيلومترين دون أن ينتبه لها أحد سكان الدوار.

اغتصاب.. ثم قتل

تظل هذه هي الفرضية الأضعف من بين كل الفرضيات المطروحة، في إطار هذه القضية الشائكة، ورغم أن أب الطفلة نعيمة لمح إلى إمكانية أن تكون ابنته تعرضت للاغتصاب على يد “وحش” ٱدمي ثم القتل لإخفاء معالم الجريمة كما وقع في قضية الطفل عدنان.