• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 23 فبراير 2023 على الساعة 22:00

رهانات كُروية بالأحمر والأخضر.. الوداد يطمح لاستعادة التوازن والرجاء لحسم التأهل باكراً

رهانات كُروية بالأحمر والأخضر.. الوداد يطمح لاستعادة التوازن والرجاء لحسم التأهل باكراً

يطمح الوداد الرياضي إلى استعادة توازنه وتصحيح مساره، في مباراة حاسمة يوم غد الجمعة (24 فبراير)، أمام ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، على المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

رهانات الوداد

ويُراهن الوداد، حامل اللقب، على الفوز، ولا شيء غيره، للحفاظ على حظوظه في حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، ولتجاوز تعثره في الجولة الثانية أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدف دون رد، إذ يدرك مدرب فريق القلعة الحمراء التونسي المهدي النفطي أن أي نتيجة غير الانتصار ضد بيترو، تعني تضاؤل فرص الوصول إلى الدور الموالي.

ويحتل بيترو أتلتيكو الفائز على فيتا كلوب بهدفين لواحد في الجولة الثانية، المركز الأول برصيد أربع نقاط، بينما الوداد بدون رصيد، مع مباراة مؤجلة. وسيخوض الوداد هذه المواجهة الصعبة بتفاؤل كبير ومعنويات مرتفعة بعد فوزه على الدفاع الحسني الجديدي واحتلاله المركز الثاني في ترتيب البطولة الوطنية.

تألق الرجاء
ومن جهته يخوض الرجاء الرياضي، الممثل الآخر للكرة المغربية في هذه المسابقة، ضيفه حوريا كوناكري الغيني، السبت المقبل، بهدف تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، والذي سيخول له قطع شوط كبير في الطريق إلى حجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الرجاء، الفائز على سيمبا التنزاني بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة، يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط متقدما على حوريا الغيني، كما يتطلع الفريق الأخضر إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة الانتصارات وتعزيز مركزه في الصدارة.

الانتصار الساحق للجيش الملكي

من جهته، يستضيف الجيش الملكي، يوم الأحد المقبل بميدانه فريق فيوتشر المصري، وذلك برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.
وتفوق الجيش الملكي على أسكو كارا التوغولي بخمسة أهداف لواحد في لقاء الجولة الثانية وتعادل قبله مع بيراميدز المصري بهدفين لمثلهما. ويحتل الجيش الملكي المركز الأول برصيد 4 نقاط، متقدما على بيراميدز وفيوتشر (2 نقاط).