توصل الدولي المغربي وليد أزارو بعدة عروض من أندية تنشط في الدوري المصري، تمهيدا للتعاقد معه انطلاقا من الموسم المقبل، مستفيدا من تجربته السابقة الناجحة مع الأهلي.
ووفق ما أورده موقع “الدستور”، فإن اللاعب يفضل مواصلة مشواره في الدوري الإماراتي، حيث يحمل قميص نادي عجمان في الوقت الحالي.
وكان أزارو قد تألق في صفوف الأهلي خلال فترة سابقة، قبل أن يخوض تجربة جديدة في منطقة الخليج، حيث استقر به المطاف في الإمارات.
وأشار المصدر ذاته إلى أن اللاعب مرشح للاستمرار مع عجمان خلال الموسم المقبل، خاصة في ظل تمسك إدارة النادي بخدماته وعدم رغبتها في التفريط فيه.
يُذكر أن اسم أزارو ارتبط أكثر من مرة بالعودة إلى الدوري المصري، غير أن تلك المفاوضات لم تصل إلى مراحل متقدمة في كل مرة.