• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الإثنين 24 ديسمبر 2012 على الساعة 12:10

رشيد الطاوسي يتلقى الصفعات.. 5 لاعبين يقولون «لا» للمنتخب الوطني!

رشيد الطاوسي يتلقى الصفعات.. 5 لاعبين يقولون «لا» للمنتخب الوطني!

 

جمال الرياضي

ما حدها تقاقي وهي تزيد في البيض. 5 لاعبين رفضوا الدفاع عن قميص المنتخب الوطني في كأس إفريقيا.
إلى حدود أمس الأحد (24 دجنبر)، رشيد الطاوسي، المدرب الوطني، تلقى 3 ديال التصرفيقات، فعادل تاعرابت سيفط «إس .إم.إس» كيقول فيها بأنه ما غاديش يكون حاضر في الكان، كريتيان بصير طفا التليفون ديالو في وجه رشيد بنمحمود ووليد الركراكي اللي مشاو عندو لتركيا باش يقنعوه بالمشاركة، أما مروان الشماخ فرفض يستقطل الطاوسي ومدرب حراس المنتخب سعيد بادو اللي مشاو عندو لإنجلترا. باراكا عليكم ولا نزيدوكم؟
البارح في العشية، واليوم الاثنين (25 دجنبر) في الصباح تلقى الطاوسي 2 تصرفيقات جداد. الحارس أمسيف اتصل بالناخب الوطني وقال ليه بأنه كيفضل يبقى مع الفريق ديالو أوكسبورغ على الذهاب مع الأسود إلى جنوب إفريقيا. قبل ما يفيق الطاوسي من الصدمة اتصل بيه لبيض، لاعب سبورتينغ لشبونة، وقال ليه حتى هو أنه ما باغيش يمشي لكأس إفريقيا. وما زال العاطي يعطي. في الأيام اللي جاية باينة غادي نتلقاو صدمات جديدة، إيوا الله يحد الباس وصافي.