• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الإثنين 24 ديسمبر 2012 على الساعة 12:20

الخلفي والعرايشي.. القربالة عاوتاني

الخلفي والعرايشي.. القربالة عاوتاني

 

كيفاش

لم ينته الاجتماع العادي للمجلس الإداري للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، يوم الجمعة الماضي (21 دجنبر)، نهاية جيدة، بل لم ينته أصلا، إذ انفض مباشرة بعد أن قال ممثل وزارة الاتصال لفيصل العرايشي خلال لاجتماع المذكور: “هاد الشي اللي كتطلبو مني كيفوقني أنا، خاصو تدخلات فوقية”.
العرايشي اعتبر أن مخاطبه دون مستوى اللقاء، واعتبر أنه لم يعد هناك أي داع للبقاء فانصرف رفقة مديره المالي الحضوري، والمدير العام للقناة الأولى محمد عياد، متحدثا عن ضرورة “تدخل فوقي حقيقي من أجل إعادة الأمور إلى نصابها” في ظل أزمة دفاتر التحملات التي لم تحل بعد في لتلفزيون المغربي، والتي ما زالت تحكم على هذا التلفزيون بالشلل التام وتوقيف العجلة الإنتاجية والاكتفاء بالإعادات وإعادات الإعادات.
عرفتو آش يجيكم مليح، طفيو داك التلفزيون وتهناو