• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الأربعاء 26 ديسمبر 2012 على الساعة 17:07

رشيد الطاوسي عن كأس إفريقيا: الكاس ديال آش؟ ديال حياتي؟ (فيديو)

رشيد الطاوسي عن كأس إفريقيا: الكاس ديال آش؟ ديال حياتي؟ (فيديو)

 

محمد العطاري (تـ: كريم نايت سي)

رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب الوطني، قشابتو واسعة، وعزيز عليه يتفلى مع الصحافيين، واخا كيتعصب في التيران. كيفاش؟
في جواب على صحافي سأله عن كأس إفريقيا، قال رشيد الطاوسي بخفة دم: “الكاس ديالاش؟ ديال حياتي ولا ديال آش؟”.
أما عن موقفه من تاعرابت فقال الطاوسي، بعد الندوة الصحافية التي عقدها للكشف عن التشكيلة الأولية للمنتخب، اليوم الأربعاء (26 دجنبر)، إن الموضوع لا يجب أن يأخذ أكثر من حجمه. وأضاف: “الذهاب ديالي عند تاعرابت ما كانش باش نمشي يفرض عليا يلعب ولا ما يلعبش، وإن غير طريقته مستقبلا في التعامل مع المنتخب الوطني فآنذاك يمكن له الرجوع.. ونخليو ليه خط الرجعة في المستقبل ونتمنى الوالد ديالو يرجع ليه عقلو”.

الطاوسي أوضح أيضا أن اللاعبين المشاركين في التشكيلة اختيروا نظرا لحبهم للوطن، وقال: “ما بغيناش اللاعب اللي باغي يلعب لنفسو”.