• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأربعاء 26 ديسمبر 2012 على الساعة 17:42

المشجع المعروف بالظلمي لـ كيفاش: ما عندانش باش نمشيو نشجعو المنتخب (فيديو)

المشجع المعروف بالظلمي لـ كيفاش: ما عندانش باش نمشيو نشجعو المنتخب (فيديو)

 

محمد العطاري (تـ: كريم نايت سي)

التقى طاقم موقع “كيفاش” بالمشجع نور الدين الفلاح، المعروف بالظللمي، في الندوة الصحافية التي عقدها الناخب الوطني رشيد الطاوسي، اليوم الأربعاء (26 دجنبر)، لتسليط الضوء على التشكيلة الأولية التي سترافق الطاوسي إلى جنوب إفريقيا.
الظلمي، الذي كان يقيم في إيطاليا، قال: “ما عندانش باش نمشيو نشجعو المنتخب في جنوب إفريقيا غير يلا جاب الله اللي يدينا.. أقسم بالله ما عندنا يلا ساعداتنا الجامعة راه غادي نمشيو ويلا ما ساعداتناش راه ما غاديش نمشيوش، الحركة عيانة أنا موالف كنمشي بلا ما نعلم شي حد ولكن راه كاين أزمة في أوروبا والخدمة ما كايناش”. وأضاف: “كنرفعو نداء للرياضي الأول الملك محمد السادس باش يديونا بالفضل ديالو”.
الظلمي نفى تلقيه أي أموال فيما قبل لتشجيع المنتخب، وقال: “راه كنشجعو المغرب ما كيعطيونا ما كنعطيوهم، وها وجهنا”.