• الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
  • برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
عاجل
الخميس 26 يناير 2023 على الساعة 11:30

ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.. النصيري والزلزولي وبونو أشعلوا السهرة الكروية (فيديو)

ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.. النصيري والزلزولي وبونو أشعلوا السهرة الكروية (فيديو)

قدم الدوليون يوسف النصيري وياسين بونو وعبد الصمد الزلزولي مباراة قوية، ليلة أمس الأربعاء (25 يناير)، برسم ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بفوز أوساسونا على إشبيلية.

وخطف يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الأضواء بعد دخوله بديلا في الشوط الثاني وتمكنه من تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما كان فريقه متخلفا بهدف واحد.

وفي نفس الفريق، دخل الحارس ياسين بونو بديلا مع بداية الشوط الثاني بعد إصابة الحارس الصربي ماركو ديموتريفيتش، وتألق العنكبوت المغربي كعادته، ونجح في منع هدفين محققين.

ومن جهته، استطاع الزلزولي قيادة فريقه للفوز بعد تسجيله الهدف الثاني في الشوط الإضافي الأول، ما مكن أوساسونا من حجز بطاقة العبور نحو نصف النهائي.