• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأحد 23 أغسطس 2020 على الساعة 14:00

راني مخنوق.. آخر رسالة لأستاذ لقي حتفه بكورونا في ورزازات!

راني مخنوق..  آخر رسالة  لأستاذ لقي حتفه بكورونا في ورزازات!

في بحر هذا الأسبوع الذي نودعه، لقي الأستاذ خالد مرابعا، حتفه بعدما ساءت حالته في مستشفى سيدي حساين في مدينة ورزازات، الذي كان يصارع فيه فيروس كورونا.

ونشر أحد أصدقاء الأستاذ الهالك ٱخر محادثة أجراها الراحل، والتي قال فيها إنه “مخنوق” ، بسبب غياب جهاز تنفس لإنعاش أنفاسه التي خنقها فيروس كورونا.

ولم يتسن لموقع “كيفاش” التواصل مع مسؤولي المستشفى المذكور، لأخذ إفادتهم في الموضوع، خصوصا وأن انتقادات عدة طالت خدمات هذا المستشفى، في ظل تفاقم الوضعية الوبائية على مستوى مدينة هوليود المغرب.