• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
الثلاثاء 11 مايو 2021 على الساعة 12:30

رئيس نهضة بركان: ياجور يتحمل المسؤولية ديال التصريحات ديالو… وغادي يدوز في اللجنة التأديبية

رئيس نهضة بركان: ياجور يتحمل المسؤولية ديال التصريحات ديالو… وغادي يدوز في اللجنة التأديبية

شدد حكيم بنعبد الله، رئيس نهضة بركان لكرة القدم، على أن لاعب فريقه محسن ياجور يتحمل مسؤولية ادعاءاته المتعلقة بعدم توصله وباقي لاعبي الفريق بمستحقاتهم المالية الخاصة بالفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي.

نفى حكيم بنعبد الله، في بث مباشر على صفحة فريقه على الفايس بوك، أن يكون أحد لاعبي الفريق لم يتوصل بعد بمستحقاته المالية الخاصة بالتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية، مؤكدا أن “جميع اللاعبين توصلوا بمستحقاتهم المالية”، إضافة إلى أن اللاعبين والأطقم التقنية يتوصلون بأجورهم الشهرية في وقتها المحدد، وبالضبط في الأسبوع الأول من كل شهر.

وأضاف بنعبد الله أن “محسن ياجور أطلق تصريحات يتحمل مسؤوليتها، باعتباره بالغا ومحترفا”, مؤكدا على أنه “سيكون على رأس اللجنة التأديبية للفريق التي ستستمع لمحسن ياجور، اليوم الثلاثاء (11 ماي)، وسيتم عرض التصريحات التي أدلى بها على مسامعه، والاستماع إلى توضيحاته لاتخاذ القرار المناسب”.

ومن جهة أخرى، أوضح رئيس البرتقالي على أن جميع لاعبي النهضة لديهم عقود احترافية، ومن حقهم اللجوء إلى لجنة النزاعات في الجامعة الملكية المغربية، في حال عدم توصلهم بمستحقاتهم، أو اللجوء إلى الفيفا أو أية هيئة كروية مختصة.