• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الجمعة 30 أكتوبر 2020 على الساعة 16:14

رئيس الكاف مصاب بكورونا.. عزل راسو 14 اليوم وخبرو كاع اللي تواصلو معاه ملي جا للمغرب

رئيس الكاف مصاب بكورونا.. عزل راسو 14 اليوم وخبرو كاع اللي تواصلو معاه ملي جا للمغرب

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الكاف، إصابة رئيسها الملغاشي أحمد أحمد بفيروس كورنا المستجد.
وذكرت الكاف، في بيان على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة، (30 أكتوبر)، أن أحمد أحمد شعر، بعد وصوله أول أمس الأربعاء، إلى القاهرة، بأعراض الأنفلونزا الخفيفة، وخضع لبروتوكول كوفيد 19، حيث أثبتت نتائج الاختبار إيجابية إصابته بالفيروس.
وأوضح البيان أن رئيس الهيئة الكروية القارية، سيعزل نفسه لمدة 14 يوما على الأقل، كما تم إبلاغ جميع من تواصلوا مع أحمد أحمد خلال الأيام الماضية، خاصة خلال رحلته إلى المغرب لحضور نهائي كأس الكونفيدرالية.