• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الإثنين 06 يونيو 2016 على الساعة 00:00

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد البيضاوي يلعب في المركب الرباطي!

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد البيضاوي يلعب في المركب الرباطي!

wydad1
عصام أيت علي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الملعب الذي سيحتضن مباريات فريق الوداد الرياضي، لحساب منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.
وذكر الموقع الرسمي للكاف أن الوداد سيستقبل منافسيه في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، بحكم أن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء يخضع للإصلاحات.

1461917288-big
ومن جانبه، حدد الكاف يوم 18 يونيو الجاري موعدا لإجراء مباراة أسيك ميموزا الإيفواري والوداد الرياضي.
وأفاد الاتحاد الإفريقي أن المباراة ستجرى ابتداء من الساعة الثالثة والنصف عصرا، في ملعب روبير شامبرو في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

السمات ذات صلة