• المغرب وهايتي.. مواجهة حاسمة لمواصلة كتابة التاريخ
  • المغرب يتألق في لاس فيغاس.. حملة ترويجية سياحية على أكبر شاشة رقمية في العالم
  • تصعيد غير مسبوق.. “المحامون الشباب” يهددون بإضرابات عن الطعام احتجاجا على قانون المحاماة
  • الليلة في أتلانتا.. الأسود على موعد مع حجز بطاقة التأهل
  • رغم عروض الأحزاب.. لخصم يختار خوض الانتخابات بدون انتماء
عاجل
السبت 01 نوفمبر 2025 على الساعة 14:29

دنيا بوطازوت: الصحراء مغربية وغادي تبقى مغربية شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو)

دنيا بوطازوت: الصحراء مغربية وغادي تبقى مغربية شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو)

عبرت الفنانة دنيا بوطازوت عن سعادتها الكبيرة بتصويت مجلس الأمن الدولي مساء أمس (31 أكتوبر)، على مخطط الحكم الذاتي في الصحراء المغربية.

ونشرت بوطازوت على حسابها الرسمي على إنستغرام، فيديوهات تتقاسم من خلالها مع متابعيها، فرحتها العارمة بهذا القرار التاريخي.

وقالت بوطاوزت باكية في الفيديو: “فخورة يوم 31 أكتوبر غادي يبقى عيد”، كما تقدمت بشكرها لجلالة الملك محمد السادس على المجهودات العظيمة التي قدمها في هذه القضية الوطنية.

وتابعت الفنانة الكوميدية: “الصحراء مغربية وغادي تبقى مغربية شاء من شاء وأبى من أبى”.

واسترسلت: “اليوم أكدنا للعالم أننا يد وحدة وأننا غادين ورا سيدنا الحمد لله وحنا فرحانين بزاف واحد الفرحة ما كتصورش وعاش الملك والله يخلي لينا المغرب ديالنا والله الوطن الملك”.

https://www.instagram.com/reel/DQfXiZJDGTI/?igsh=ZTl4ZWtpb2Vobmhw