عبرت الفنانة دنيا بوطازوت عن سعادتها الكبيرة بتصويت مجلس الأمن الدولي مساء أمس (31 أكتوبر)، على مخطط الحكم الذاتي في الصحراء المغربية.
ونشرت بوطازوت على حسابها الرسمي على إنستغرام، فيديوهات تتقاسم من خلالها مع متابعيها، فرحتها العارمة بهذا القرار التاريخي.
وقالت بوطاوزت باكية في الفيديو: “فخورة يوم 31 أكتوبر غادي يبقى عيد”، كما تقدمت بشكرها لجلالة الملك محمد السادس على المجهودات العظيمة التي قدمها في هذه القضية الوطنية.
وتابعت الفنانة الكوميدية: “الصحراء مغربية وغادي تبقى مغربية شاء من شاء وأبى من أبى”.
واسترسلت: “اليوم أكدنا للعالم أننا يد وحدة وأننا غادين ورا سيدنا الحمد لله وحنا فرحانين بزاف واحد الفرحة ما كتصورش وعاش الملك والله يخلي لينا المغرب ديالنا والله الوطن الملك”.
https://www.instagram.com/reel/DQfXiZJDGTI/?igsh=ZTl4ZWtpb2Vobmhw