• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 19 فبراير 2026 على الساعة 13:16

عمالة إقليم العرائش: كافة سكان مدينة القصر الكبير يمكنهم العودة إلى منازلهم

عمالة إقليم العرائش: كافة سكان مدينة القصر الكبير يمكنهم العودة إلى منازلهم

أعلنت السلطات المحلية بعمالة إقليم العرائش أنه أصبح بإمكان كافة سكان مدينة القصر الكبير العودة إلى منازلهم ابتداء من اليوم الخميس، وذلك على إثر استكمال التدخلات الميدانية التي باشرتها السلطات العمومية والمصالح التقنية المختصة بمختلف الأحياء والتجمعات السكنية بالمدينة، وبعد التحقق من تحسن الأوضاع وملاءمتها لشروط السلامة.

وأوضح بلاغ لعمالة إقليم العرائش أن السلطات المحلية بالإقليم تنوه، مرة أخرى، بمستوى الوعي الذي أبانت عنه ساكنة مدينة القصر الكبير خلال تنفيذ مختلف مراحل عملية العودة، مؤكدة على مواصلة التعبئة والتتبع الميداني لضمان استعادة السير العادي لمختلف مظاهر الحياة بالمدينة ونواحيها.