• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الأربعاء 30 يناير 2013 على الساعة 19:01

دار البريهي.. العرايشي يتغيب عن حفل إطلاق اسم “أحمد الطيب العلج” على “استوديو 5” (صور)

دار البريهي.. العرايشي يتغيب عن حفل إطلاق اسم “أحمد الطيب العلج” على “استوديو 5” (صور)

 

أحمد فنان

شكل إطلاق اسم الفنان الراحل أحمد الطيب العلج على “استوديو 5” في الشركة الوطنية للإذاعة والتفزة المغربية، صباح اليوم الأربعاء (30 يناير)، في مقر الأستوديو ذاته، مناسبة لتذكر العديد من المحطات الفنية البارزة في حياة الفقيد التي تضمنها الشريط الوثائقي، الذي عرض في الإطار نفسه، وحمل عنوان “مسار فنان رائد”.

كما استعرض الشريط، الذي قدم بمناسبة إطلاق اسم الفنان الراحل أحمد الطيب العلج على “استوديو 5″، مقتطفات من المسرحيات التي قدمها رفقة العديد من الممثلين المغاربة الذين جايلوه في فترات الخمسينات والستينات والسبعينات.

الغريب في الأمر أن فيصل العرايشي، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، غاب عن حفل التكريم.