• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 19 فبراير 2018 على الساعة 16:11

خيري بعد الانتصار على الرجاء: الجيش يسير في الطريق الصحيح

خيري بعد الانتصار على الرجاء: الجيش يسير في الطريق الصحيح

وداد القاسمي
عبر عبد الرزاق خيري، مدرب فريق الجيش الملكي، عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه في مباراة الكلاسيكو على حساب الرجاء البيضاوي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد (18 فبراير)، في المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة 17 من البطولة الاحترافية.
وأثنى خيري كثيرا على الأداء والقتالية التي أظهرها اللاعبون، معتبرا أن هذه النتيجة تؤكد الصحوة الكبيرة التي بصم عليها الفريق في الفترة الأخيرة. كما أكد أن النادي يسير في الطريق الصحيح، من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو احتلال مراكز أمامية هذا الموسم.
وبخصوص المنافسة على اللقب، أوضح خيري أنه لا يمكن أن يقدم وعودا للجماهير بهذا الخصوص، وأن هدفه هو لعب مباراة بمباراة والبحث عن تحقيق نتائج إيجابية في الدورات المقبلة.