• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2013 على الساعة 17:22

خسروا بـهدفين لواحد أمام الكوت ديفوار.. الفتيان يغادرون الكان الصغير

خسروا بـهدفين لواحد أمام الكوت ديفوار.. الفتيان يغادرون الكان الصغير

كيفاش
ودع المنتخب الوطني المغربي للفتيان لكرة القدم نهائيات الدورة العاشرة لبطولة إفريقيا للأمم لهذه الفئة٬ المقامة حاليا في المغرب٬ عقب خسارته أمام منتخب الكوت ديفوار 1-2 في مباراة نصف النهاية الأولى٬ التي جمعت بينهما بعد ظهر اليوم الثلاثاء (23 أبريل)، في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.
وأنهى المنتخب الإيفواري الشوط الأول من هذه المباراة متقدما بهدفين سجلهما كل من كريس بيديا وأندرسون نيانغ بو في الدقيقتين 30 و38٬ قبل أن يدلل اللاعب وليد الصبار الفارق لفائدة المنتخب المغربي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 66.
وحضر هذه المباراة٬ التي أدارها طاقم تحكيم قاده الناميبي تشيكونغو رولاند٬ على الخصوص كريم العكاري٬ الكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة٬ والكاميروني عيسى حياتو٬ رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم٬ وعلي الفاسي الفهري٬ رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة٬ إلى جانب جمهور قدر بحوالي عشرة آلاف مناصر.
وكان المنتخب المغربي تأهل إلى دور نصف النهاية بعدما أنهى منافسات الدور الأول في صدارة المجموعة الأولى بمجموع سبع نقاط حققها من فوزين على منتخبي الغابون 4-1 وبوتسوانا 3-0 وتعادل مع منتخب تونس 1-1٬ في حين حل المنتخب الإيفواري ثانيا في المجموعة الثانية بخمس نقاط من فوز على منتخب نيجيريا 1-0 وتعادلين 1-1 مع الكونغو و0-0 مع غانا.