• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 02 مارس 2016 على الساعة 13:15

حزب مزوار يثمن عمل الحكومة.. سبحان مبدل “الأحرار”

حزب مزوار يثمن عمل الحكومة.. سبحان مبدل “الأحرار”

mezouar_rni

كيفاش
ثمن التجمع الوطني للأحرار الانجازات التي تمت في إطار الائتلاف الحكومي الحالي، مؤكدا تشبثه بمواقفه القارة، ليس فقط إبان قيام الأغلبية الحكومية، ولكن عبر تاريخه في الساحة الوطنية.
وقال المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، في بيان، أصدره عقب اجتماعه الأسبوعي، أمس الثلاثاء (1 مارس)، والذي تدارس خلاله عدة قضايا وطنية، وأخرى تنظيمية حزبية، إن “التجمع الوطني للأحرار متشبث بمواقفه القارة التي أبان عنها ليس فقط إبان قيام الأغلبية الحالية التي يحافظ فيها على الائتلاف الحكومي، لكن عبر تاريخه الحافل في الساحة الوطنية، حيث لم يعرف عنه دوما إلا الوفاء والإخلاص والالتزام داخل الأغلبية، والمصداقية في موقعه داخل المعارضة”.
وتابع البيان أنه “بقدر ما يعبر عن ارتياحه هذا، يسعى التجمع الوطني للأحرار إلى الحث على إشباع حاجات المواطنين ويدعو إلى العمل السريع من أجل ربح معركة القضاء على بطالة الشباب والإنصات أكثر للمطالب المجتمعية المشروعة”.
وعلى الصعيد الداخلي، سجل المكتب السياسي، الذي قام بتقييم الدورة الأخيرة العادية للمجلس الوطني، “جو التماسك والتعبئة الداخلية، وكذا التشبث التام بكافة مضامين التقييم الوارد في التقرير السياسي المقدم للمجلس الوطني، منددا بالإخراج القسري لمضامين تقرير المجلس الوطني عن إطار سياقه الأصلي في ما يتعلق بتقييم المرحلة”.
كما شجب المكتب السياسي للحزب “الأسلوب الهجومي الذي تم على الحزب وقيادته”، داعيا إلى تقوية العمل الحزبي الداخلي، والانكباب على التهييء الجيد والأمثل للاستحقاقات المقبلة.