• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الأحد 07 يونيو 2015 على الساعة 19:29

حادث وادي الشراط.. الملك يعزي أسر الضحايا

حادث وادي الشراط.. الملك يعزي أسر الضحايا

image
كيفاش
أفاد بلاغ للديوان الملكي بأنه على إثر علم الملك محمد السادس بالنبأ المحزن لحادث غرق ستة أطفال وفقدان خمسة آخرين، معظمهم فتيات في الشاطئ المحاذي لمصب وادي الشراط، بعث الملك ببرقيات تعازي ومواساة إلى الأسر المكلومة، ضمنها مشاعر تعاطفه معهم، ودعواته إلى الله العلي القدير بأن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وغفرانه وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.
وأوضح البلاغ أن الملك أصدر تعليماته إلى السلطات الأمنية والترابية المختصة والمصالح الصحية، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإسعاف الضحايا والبحث عن المفقودين وتقديم مختلف أشكال الدعم والمساعدة للأسر المكلومة، مشاطرة من الملك لآلامهم وتخفيفا لما ألم بهم.
وأضاف المصدر أن الملك قرر التكفل شخصيا بلوازم نقل جثامين الضحايا ودفنهم، ومأتم عزائهم.