• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الإثنين 11 مارس 2013 على الساعة 10:42

حادث مشرع بلقصيري.. ارميل يقدم العزاء إلى أسر الضحايا

حادث مشرع بلقصيري.. ارميل يقدم العزاء إلى أسر الضحايا

كيفاش
انتقل المدير العام للأمن الوطني، بوشعيب ارميل٬ أمس الأحد (10 مارس)، إلى مشرع بلقصيري في إقليم سيدي قاسم لمواساة أسر ثلاثة رجال شرطة قتلوا من قبل زميلهم في مفوضية الشرطة في المدينة.
وعقد ارميل٬ الذي التقى أسر الضحايا٬٬ لقاء مطولا مع مسؤولي الشرطة المحلية٬ بحضور عامل إقليم سيدي قاسم شكيب بورقية.
وكان بلاغ لوزارة الداخلية أفاد بأن مقدم شرطة أطلق النار بسلاحه الوظيفي على ثلاثة من زملائه في مقر مفوضية الشرطة في مشرع بلقصيري، ما أدى إلى مصرعهم.
وأوضح البلاغ أن عناصر الأمن تمكنت من اعتقال الفاعل، الذي كان في حالة هستيرية تجهل أسبابها٬ مضيفا أنه إثر هذا الحادث أوفدت المديرية العامة للأمن الوطني لجنة مركزية تضم طبيبا نفسيا إلى عين المكان.
كما تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.