• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 19 أكتوبر 2015 على الساعة 12:52

جامع المعتصم لـ كيفاش: لن أستقيل والقرار بيد ابن كيران

جامع المعتصم لـ كيفاش: لن أستقيل والقرار بيد ابن كيران

جامع المعتصم لـ كيفاش: لن أستقيل والقرار بيد ابن كيران

محمد محلا
أكد جامع المعتصم، مدير ديوان رئيس الحكومة وعمدة مدينة سلا، أن أمر بقائه من عدمه كمدير لديوان رئيس الحكومة هو بيد عبد الإله ابن كيران، بالدرجة الأولى.
وردا على سؤال موقع “كيفاش” حول قراره التفرغ لتسيير مدينو سلا، قال المعتصم: “لن أستقيل من مهامي في رئاسة الحكومة، ولحد الآن لم اتخذ أي قرار، ويبقى الأمر في يد رئيس الحكومة وأنا معاه”.
وأضاف القيادي في حزب العدالة والتنمية: “الإخوان نهار طلبو مني نقدم الترشيح للعمودية، قلت ليهم بأن العملين خاصهم وقت وتفرغ، وغادي يصعاب نجمع بينهم، والجمع بينهما غادي يكون واحد على حساب لاخر”.
وعن طريقة تسيير ديوان رئيس الحكومة، قال المعتصم: “نحن الآن نتعاون في إطار رئاسة الحكومة باش تدوز الخدمة على أحسن وجه”.