• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الإثنين 14 ديسمبر 2020 على الساعة 11:41

ثامن تمثيلية دبلوماسية.. جمهورية هايتي تفتح قنصلية عامة لها في الداخلة

ثامن تمثيلية دبلوماسية.. جمهورية هايتي تفتح قنصلية عامة لها في الداخلة

افتتحت جمهورية هايتي، اليوم الاثنين (14 دجنبر)، قنصلية عامة لها بالداخلة، وهي ثامن تمثيلية دبلوماسية يتم تدشينها بحاضرة إقليم وادي الذهب في أقل من سنة.

وترأس حفل تدشين هذه القنصلية العامة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، وسفير جمهورية هايتي في كندا، ويبير آرثوس.

وبذلك يكون هذا البلد الكاريبي أول بلد غير عربي وغير إفريقي يفتح قنصلية في الصحراء المغربية.