وجّه الاتحاد الليبي لكرة القدم رسالة رسمية إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبّر من خلالها عن تهانيه الخالصة للمغرب على النجاح التنظيمي الكبير لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025.
وأشاد الاتحاد الليبي، في مراسلة موقعة من طرف رئيس مجلس إدارته عبد المولى عمر المغربي، بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها المملكة المغربية لإنجاح هذا الحدث القاري، سواء على مستوى التنظيم أو البنيات التحتية الرياضية، مؤكداً أن النسخة الحالية من كأس أمم إفريقيا شكلت محطة استثنائية في تاريخ الكرة الإفريقية.
وأوضح المصدر ذاته أن المغرب قدّم نموذجا احترافيا عالميا في تنظيم التظاهرات الكبرى، بفضل رؤية واضحة وجهود دبلوماسية وتنموية متواصلة، ما ساهم في الارتقاء بصورة كرة القدم الإفريقية والعربية، وأبرز قدرة المملكة على احتضان تظاهرات رياضية من هذا الحجم.
وأضاف الاتحاد الليبي أن هذا النجاح يعكس المكانة المتميزة التي بات يحتلها المغرب قارياً ودولياً، مشيداً بحسن التدبير والتنظيم المحكم الذي طبع مختلف جوانب البطولة.
وفي ختام رسالته، تمنى الاتحاد الليبي لكرة القدم للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرتها، مؤكداً تقديره الكبير للدور الريادي الذي يلعبه المغرب في تطوير كرة القدم الإفريقية.