• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 26 أكتوبر 2016 على الساعة 11:38

ترامواي كازا.. باب خاسر والناس حيحو والبولس تدخل

ترامواي كازا.. باب خاسر والناس حيحو والبولس تدخل تـ: وراق

ترامواي

أحمد الحاضي
علم موقع “كيفاش” أن الاضطراب الذي عرفته حركة ترامواي الدار البيضاء، صباح اليوم الأربعاء (26 أكتوبر)، بين الساعتين الثامنة والتاسعة صباحا، كان بسبب مشكل في إحدى العربات.
وقالت المكلفة بالتواصل في شركة “كازا ترامواي”: “في الأول كان مشكل ديال باب ما بغاش يتسد، وما يمكنش الترام يتحرك وفيه مشكل بحال هادا، الناس في المحطة طلبو من الركاب يهبطو حفاظا على السلامة ديالهم، وهوما رفضو”.
وأضافت المتحدثة، في تصريح لموقع “كيفاش”: “اضطرينا باش نتسناو البوليس يجيو ويهبطو الناس، باش يدخل الترامواي للكراج لإصلاحه، وهاد الأمر تسبب في مشكل في كل الخطوط ما بين الثامنة والتاسعة صباحا”.
وتوقفت عربات الترامواي عدة مرات، صباح اليوم الأربعاء، في محطات مختلفة إلى حين إخلاء السكة.