• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 26 أكتوبر 2016 على الساعة 11:33

حصاد: المراكشيين فيديهم إنجاح كوب 22

حصاد: المراكشيين فيديهم إنجاح كوب 22

الصين والبرازيل وجنوب إفريقيا ومصر: ندعم المغرب في كوب 22
كيفاش
أكد وزير الداخلية محمد حصاد، أمس الثلاثاء (25 أكتوبر) في مراكش، على ضرورة انخراط سكان المدينة الحمراء، “التي تتحلى بالأريحية وكرم الضيافة”، في إنجاح الدورة ال22 لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيرات المناخ وإعطاء صورة ايجابية تشرف المملكة.
وأبرز الوزير أن إنجاح تظاهرة عالمية من هذا القبيل لا يقتصر فقط على المصالح الإدارية وإنما يشمل أيضا السكان، مشيرا إلى أن العمل الذي سيقوم به السكان أكثر بكثير مما يقوم به رجال السلطة، بحكم أن ضيوف المملكة خلال هذه القمة سيكونون في اتصال مباشر مع السكان، من سائقي سيارات أجرة وأصحاب متاجر، ما يقتضي تقديم نظرة إيجابية لهؤلاء المشاركين تشرف البلد والملك محمد السادس الذي اقترح احتضان المغرب لهذه التظاهرة وإقامتها في مدينة مراكش.