• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الإثنين 14 يناير 2013 على الساعة 15:29

تداريب الأسود قبل انطلاق الكان.. حصة في اليوم لتفادي الإرهاق

تداريب الأسود قبل انطلاق الكان.. حصة في اليوم لتفادي الإرهاق تـ: م.ج.م.ك.ق
تـ: م.ج.م.ك.ق

 

جمال الرياضي

صافي المنتخب الوطني ما غاديش يبقى يتدرب جوج مرات في اليوم. كيفاش؟
مصدر من داخل بعثة المنتخب الوطني، اللي موجودة حاليا فجنوب إفريقيا، أكد في اتصال هاتفي أجراه مع موقع “كيفاش”، أن الطاوسي قرر برمجة حصة واحدة في اليوم (أيام الأربعاء والخميس والجمعة)، نزولا عند نصيحة طبيب الفريق الوطني الدكتور عبد الرزاق هيفتي، وذلك لتفادي إرهاق اللاعبين قبل منازلة أنغفولا، يوم السبت المقبل (19 يناير)، كما حصل مع يوسف العربي، الذي اضطر الطاقم التقني إلى منحه يومين من الراحة لاستعادة طراوته البدنية.