• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الإثنين 14 يناير 2013 على الساعة 15:21

مقابلة ودية في 70 دقيقة.. الطاوسي يواجه فيتيس بالاحتياطيين

مقابلة ودية في 70 دقيقة.. الطاوسي يواجه فيتيس بالاحتياطيين تـ: م.ج.م.ك.ق
تـ: م.ج.م.ك.ق

 

جمال الرياضي

المنتخب المغربي غادي يواجه فريق “فيتس” الجنوب إفريقي، يوم غد الثلاثاء (15 يناير)، بلاعبين احتياطيين فقط. مصدر مقرب من الطاقم التقني للفريق الوطني أكد لموقع “كيفاش” أن الطاوسي قرر عدم إشراك عناصر التشكيلة الأساسية، التي لعبت الشوط الأول في المقابلة ضد ناميبيا، خوفا من تعرضهم للإصابة، واللي يمكن أن تبعثر أوراق أسود الأطلس على بعد أيام من مواجهة أنغولا في أولى مباريات كأس إفريقيا. المصدر نفسه أكد أن المقابلة مع “فيتس” غادي يتلعب غير في 70 دقيقة وماشي في 90 دقيقة لتفادي إصابة اللاعبين المغاربة بالتعب.