• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 09 يونيو 2015 على الساعة 13:13

تازة.. تسمم 27 شخصا

تازة.. تسمم 27 شخصا

tassamome

كيفاش
أصيب، زوال أمس الأحد (7 يونيو)، في الجماعة القروية مغراوة (إقليم تازة)، 27 شخصا بتسمم غذائي إثر تناولهم وجبات غذائية في وليمة، منهم 15 طفلا.
وذكر بلاغ لعمالة إقليم تازة أنه تم نقل الأشخاص المصابين بالتسمم إلى المستشفى الإقليمي ابن باجة في تازة، حيث تم تقديم العلاجات الضرورية لهم وإخضاعهم للمراقبة الدقيقة من طرف طاقم طبي مختص.
وأضاف المصدر ذاته أن عامل الإقليم، عبد العالي الصمطي، توجه إلى المستشفى من أجل تتبع عن قرب عملية استقبال الأشخاص المصابين بالتسمم الغذائي والوقوف عن كتب على سير عمليات تقديم الإسعافات الأولية لهم، مشيرا إلى أن حالاتهم لا تدعو إلى القلق، إذ لم تسجل أي حالة خطيرة فيما بينهم.