• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الثلاثاء 19 يوليو 2016 على الساعة 15:46

تأخر القطارات.. بوليف يقترح تعويض المتضررين

تأخر القطارات.. بوليف يقترح تعويض المتضررين

2230-512x330

فرح الباز

على خلفية تسجيل حالات متكررة لتأخر القطارات وحالات الاكتظاظ التي تعرفها القطارات خلال أوقات الذروة، طالب عدد من البرلمانين الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، بإعداد برنامج لحل هذه المشاكل.
واعتبر الوزير أن الحكومة لا يمكنها إصلاح “الإشكالات العملية الميدانية واخا تعيا دير في الإجراءات، راه يلا تعطل تران من الطبيعي يتسبب في تأخر قطارات أخرى”، في محاولة لإلقاء المسؤولية على المكتب الوطني للسكك الحديدية.
وأضاف بوليف، خلال جلسة الأسئلة الشفوية في مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (19 يوليوز)، أن “التعويض عن التأخير مزيان بحال المبدأ للي شتغلنا به مع الخطوط الملكية المغربية.. وهو من الأمور اللي يمكن تدفع بها المكتب للتحرك لحل هذا المشكل”.