• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 26 أبريل 2023 على الساعة 14:00

بينهم 4 أندية مغربية.. شكون هما أفضل 10 فرق في إفريقيا؟

بينهم 4 أندية مغربية.. شكون هما أفضل 10 فرق في إفريقيا؟

كشفت شبكة “أوبتا” العالمية للإحصاء عن قائمة أفضل الفرق الإفريقية، والتي ضمت 4 أندية مغربية، إذ يتعلق الأمر بكل من الوداد والرجاء الرياضيين، إضافة إلى الجيش الملكي والفتح الرباطي.

وجاء فريق الوداد البيضاوي في المركز الثاني، في تصنيف شبكة “أوبتا” العالمية للإحصاء، نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خلف المتصدر ماميلودي صانداونز.

واحتل نادي الرجاء البيضاوي المركز الرابع خلف نادي الأهلي المصري الذي جاء في الرتبة الثالثة، ومتبوعا بنادي الجيش الملكي (الرتبة الخامسة).

أما فريق الفتح الرباطي فقد جاء في الرتبة التاسعة، خلف كل من بيراميدز المصري (الرتبة السادسة)، والترجي التونسي (الرتبة السابعة).

يذكر أن ممثلي المغرب في دوري أبطال إفريقيا، الوداد والرجاء البيضاويين سيستقبلان في إياب ربع النهائي على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء أمام كل من سيمبا التنزاني، والأهلي المصري، على التوالي.

ويضرب فريق الجيش الملكي ممثل المغرب في كأس  الكونفدرالية، موعدا مع ضيفه اتحاد العاصمة في إياب دور ربع نهائي المسابقة، يوم الأحد المقبل (30 أبريل)، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، من أجل تجاوز هزيمة الذهاب بهدفين في الجزائر.