• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الخميس 01 أغسطس 2013 على الساعة 15:02

بوليميك.. التقدم والاشتراكية ينفي إقحام أحد مستشاري الملك في التعبير عن مواقف الحزب

بوليميك.. التقدم والاشتراكية ينفي إقحام أحد مستشاري الملك في التعبير عن مواقف الحزب

 نبيل بنعبدالله

 

كيفاش

نفى الديوان السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، نفيا قاطعا، ما نشرته أسبوعية “الوطن الآن”، في عددها الأخير من أن الأمين العام للحزب، أو ديوانه السياسي، أقحم اسم أحد مستشاري الملك، في سياق التعبير عن موقف الحزب بشأن ما يعتبره “نزوعا نحو التحكم في المشهدين السياسي والحزبي”.

وأوضح الديوان السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، في بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أن ما أوردته الأسبوعية المذكورة بهذا الصدد عار من الصحة”، مؤكدا “أن المداولات التي تتم على صعيد الديوان السياسي للحزب، والمناقشات التي تجري خلال دورات لجنته المركزية، بما فيها الدورة الأخيرة، المنعقدة يوم الأحد الماضي، تظل، كما التصريحات الصادرة عن الأمين العام للحزب وأعضاء قيادته الوطنية، في المستوى السياسي الجدي والرصين، بكل ما يلزم من موضوعية، بعيدا، كل البعد، عن التشخيص وفي منأى عن الأساليب القائمة على إطلاق الاتهامات وتبخيس العمل والنقاش السياسيين”.