• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2013 على الساعة 10:14

بني ملال.. الأمن يطلق الرصاص

بني ملال.. الأمن يطلق الرصاص

الرصاص

 

أحمد الحاضي

علم لدى مصدر من ولاية أمن بني ملال أن عنصرا من دورية تابعة لشرطة الدراجين (الصقور) اضطر إلى استعمال سلاحه الوظيفي للدفاع عن النفس، وإطلاق رصاصة من مسدسه أصابت أحد المشتبه فيهم على مستوى ركبته.

وأوضح المصدر أن تفاصيل الواقعة تعود إلى حدود الساعة العاشرة من مساء يوم أمس الاثنين (9 شتنبر)، حيث لاحقت دورية من شرطة الدراجين المشتبه فيه الذي كان ارتكب على التو سرقة بالخطف في حق مواطن في حي الجود المسيرة 1، قبل أن يفر على متن دراجة نارية من نوع سكوتر، إلى أن حاصرته عناصر الأمن داخل قطعة أرضية مغروسة بأشجار الزيتون. وأمام هذا الوضع هاجم المعني بالأمر مقدم شرطة بالسلاح الأبيض، وأصابه إصابات مباشرة، ما اضطر الأخير إلى استعمال سلاحه الفردي لشل حركة المشتبه فيه.

وكشف المصدر نفسه أن المشتبه فيه من دوي السوابق القضائية من أجل السرقات بالعنف واستعمال السلاح الأبيض والاختطاف والاحتجاز والضرب والجرح باستعمال السلاح الابيض، كما أن مصالح الأمن سبق وقدمته أمام السلطات القضائية 12 مرة.

وختم المصدر أن المشتبه فيه وضع تحت المراقبة الشرطية في المركز الاستشفائي الجهوي، وأن حالته مستقرة، فيما إصابة الشرطي لا تدعو إلى القلق. وقد تم أشعار النيابة العامة التي أمرت بفتح بحث في الموضوع.