• القانون 08.12.. نقابات وهيئات القطاع الخاص للأطباء تطرح تعديلات وتدعو إلى إصلاح شامل للهيئة الوطنية
  • تحصين حق الملكية واستقرار المعاملات.. إصلاح جديد في التوثيق العقاري
  • يونس العيناوي: نائل اختار المغرب منذ البداية والركراكي لعب دورا حاسما في انضمامه للأسود
  • وهبي: لن نلعب تحت ضغط الحسابات… ولا مشكلة لدينا في الذهاب إلى المكسيك
  • المحمدي: هدفنا إسعاد الجماهير المغربية ومواصلة التألق
عاجل
الإثنين 29 سبتمبر 2025 على الساعة 10:30

بنهاشم: فوز الوداد على الزمامرة يمنحنا هامشاً أكبر للعمل بهدوء

بنهاشم: فوز الوداد على الزمامرة يمنحنا هامشاً أكبر للعمل بهدوء

عبّر محمد أمين بنهاشم، مدرب الوداد الرياضي، عن ارتياحه بعد الانتصار على نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف مقابل واحد، مشيراً إلى أن الفريق كان واعياً بالمخاطر التي قد تنجم عن الاندفاع الهجومي وترك مساحات أمام الخصم لاستغلالها في الهجمات المرتدة، وهو ما عمل الطاقم التقني على الحد منه خلال الحصص التدريبية.

وأوضح بنهاشم أن الوداد اعتمد كذلك على التمريرات الطويلة من الأظهرة، وهو خيار أثمر عن تسجيل اللاعب مفيد لهدف، مؤكداً أن ذلك سيساهم في تعزيز ثقته بنفسه.

وأضاف المدرب أن اللقاء كان مفتوحاً من الطرفين، حيث سنحت فرص لمضاعفة النتيجة لصالح فريقه، كما كان ممكناً أن ينتهي بالتعادل، مبرزاً أن الفوز المحقق سيمنح الوداد فرصة الاشتغال في أجواء أكثر هدوءاً تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.