• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 07 نوفمبر 2012 على الساعة 17:35

بنكيران: يلا الأمن لقاو طوموبيلتي دايرة مخالفة يديرو خدمتهم/ بنشماش: أنا عندي صور في بورطابلي

بنكيران: يلا الأمن لقاو طوموبيلتي دايرة مخالفة يديرو خدمتهم/ بنشماش: أنا عندي صور في بورطابلي

 

أحمد الحاضي

“يلا الأمن لقاو طوموبيلتي مرتكبة مخالفة يديرو خدمتهم”، هذا ما قاله عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، في معرض جوابه على تدخلات الفرق في مجلس المستشارين، اليوم الأربعاء (7 نونبر).

ولكن بنكيران جابها في راسو، لقى حكيم بنشماش، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس المستشارين، بالمرصاد، وعب عليه بالقول: “أنا عندي صور في بورطابلي لسيارتك خارقة للقانون”.

 

المهم نطالب الأمن يدير خدمتو في سيارة بنكيران.