• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الإثنين 10 يونيو 2013 على الساعة 11:59

بنكيران: اتصلت بالملك وأبلغني أنه سيزور تركيا في 2014 (فيديو)

بنكيران: اتصلت بالملك وأبلغني أنه سيزور تركيا في 2014 (فيديو)

بنكيران الملك

 

على أوحافي

كشف عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، أنه اتصل بالملك محمد السادس حين كان رجب طيب أوردوغان، رئيس الوزراء التركي، في زيارة إلى المغرب، وأبلغه أن أردوغان يدعوه لزيارة تركيا، وهو ما قبله الملك بصدر رحب.

بنكيران، الذي كان حضر جلسة أعضاء اللجنة الوطنية لحزب العدالة والتنمية، قال: “زيارة أردوغان للمغرب كانت جيدة، وللأسف الملك ما كانش في البلاد، وتكلمت معه وقلت ليه الحقيقة، وبلغتو باللي أوردغان طلب زيارة ملكية لتركيا، وقال لي غادي نمشي لتركيا في الهشر الأول من سنة 2014، لأن أجندة 2013 عامر”.

شاهد في الدقيقة 22:29