• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأحد 03 فبراير 2019 على الساعة 13:00

بنعطية: سعيد جدا لإتمام مسيرتي مع أكبر فريق في آسيا وفي قطر

بنعطية: سعيد جدا لإتمام مسيرتي مع أكبر فريق في آسيا وفي قطر

وضح الدولي المهدي بنعطية سبب غيابه عن مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا سعادته بالرحيل إلى نادي الدحيل القطري.
ونشر عميد المنتخب المغربي، أمس السبت (2 فبراير)، مجموعة من الصور على حسابه على إنستغرام، أرفقها بتدوينة توضيحية جاء فيها: “لأسباب شخصية، غبت عن مواقع التواصل الأيام القليلة الماضية، أنا سعيد جدا لإتمام مسيرتي مع فريق الدحيل أكبر فريق في آسيا وقطر”، مضيفا: “حياة جديدة، مغامرة جديدة، أهداف جديدة، وتحديات جديدة”.
ومن جهة أخرى، هنأ الكابيتانو بنعطية زملاءه في المنتخب القطري بمناسبة فوزهم بكأس أمم آسيا حيث كتب مهنئا: “أستغل الفرصة أيضا، لتهنئة زملائي الجدد، الذين توجوا أبطلا لآسيا مع المنتخب القطري”.