• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 19 سبتمبر 2016 على الساعة 12:30

بنعبد الله معلقا على المسيرة: لا أعتقد أن بلادنا في حاجة إلى إحداث شرخ في المجتمع

بنعبد الله معلقا على المسيرة: لا أعتقد أن بلادنا في حاجة إلى إحداث شرخ في المجتمع

nabil-bnaabdlah

كيفاش
في تعليق له على المسيرة “المجهولة”، التي نظمت أمس الأحد (18 شتنبر) في الدار البيضاء، قال نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية: “ماذا عساني أن أقول، يعجز الإنسان عن التعليق على مثل هاته الأفعال”.
وأضاف بنعبدالله، في تصريح لموقع حزب العدالة والتنمية: “لا أفهمها أبدا ولا أعتقد أن بلادنا في حاجة إلى إحداث شرخ في المجتمع بهاته الطريقة خاصة إذا كان بطريقة مصطنعة”.
وكانت مسيرة “ضد أخونة الدولة” نظمت في الدار البيضاء أمس الأحد، عرفت حسب تقارير إعلامية، مشاركة حوالي 1500 شخص، رفعوا شعارات تندد بـ”أخونة الدولة” و”أسلمة المجتمع المغربي”، وتطالب برحيل رئيس الحكومة، عبد الإله ابن كيران.